عمرالزهور
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
منتدى "عمر الزهور" يحييكم من جديد بعد التطوير **

نبارك للجميع افتتاح المنتدى بعد عمل الترقية و التطوير وبالتقنيات الجديده التي تمكنكم من العمل والتصفح بكل سهوله **
لنطلق جميعاً الى التميز والابداع بتكاتف جميع العضوات **
المنتدى جديد وهوكل يوم في تطور مستمر ويحتاج منك عزيزتي الفاضله المشاركه والرد لكي تعم الفائده على الجميع والله يوفقك ويرعاك  **
أختي العزيزه أود أن أعلمك أن كثرت المشاركات والردود تخولك للفوز بالإشراف **
كما يسعدنا تلقي مقترحاتك دوماً إدارة منتدى عمر الزهور  **
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» Almost as cheap as files
الحلى في وادي وانا في وادي***هاهاهاهاي هايو Emptyالثلاثاء أغسطس 02, 2011 12:28 am من طرف زائر

» Louis Vuitton
الحلى في وادي وانا في وادي***هاهاهاهاي هايو Emptyالسبت يوليو 30, 2011 11:00 pm من طرف زائر

» معلومة جديدة ومثيرة
الحلى في وادي وانا في وادي***هاهاهاهاي هايو Emptyالأربعاء أبريل 01, 2009 3:43 am من طرف أسيرة الجنان

» مارأيك بصراحه في المنتدى؟
الحلى في وادي وانا في وادي***هاهاهاهاي هايو Emptyالخميس مارس 12, 2009 9:04 pm من طرف مرسي الزيناتي

» قصص لا تنسى
الحلى في وادي وانا في وادي***هاهاهاهاي هايو Emptyالخميس مارس 05, 2009 3:24 am من طرف أسيرة الجنان

» تشيز كيك بالاوريو ^^^ تلهمي اصابعك ورااااو
الحلى في وادي وانا في وادي***هاهاهاهاي هايو Emptyالخميس مارس 05, 2009 3:19 am من طرف أسيرة الجنان

» اختاري من 1 الى 10 وشوفي لمن تطلعين راسك وش يقول عنك ولد الجيران
الحلى في وادي وانا في وادي***هاهاهاهاي هايو Emptyالأحد فبراير 22, 2009 12:10 am من طرف الجـوري

» اكتبي اسمك واسم عائلتك و شوفي وين تعيشين؟؟
الحلى في وادي وانا في وادي***هاهاهاهاي هايو Emptyالأحد فبراير 22, 2009 12:06 am من طرف الجـوري

» طــــــــــــــــــــرخ طووخ الف قشي ولا ترحبوون <<تهدد
الحلى في وادي وانا في وادي***هاهاهاهاي هايو Emptyالأحد فبراير 22, 2009 12:03 am من طرف الجـوري

» يا بنات تعاااااااالوا قصات و تسريحات رهييييبه
الحلى في وادي وانا في وادي***هاهاهاهاي هايو Emptyالجمعة فبراير 20, 2009 6:27 pm من طرف ورده ورديه

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
البارونه
الحلى في وادي وانا في وادي***هاهاهاهاي هايو Vote_rcapالحلى في وادي وانا في وادي***هاهاهاهاي هايو Voting_barالحلى في وادي وانا في وادي***هاهاهاهاي هايو Vote_lcap 
ورده ورديه
الحلى في وادي وانا في وادي***هاهاهاهاي هايو Vote_rcapالحلى في وادي وانا في وادي***هاهاهاهاي هايو Voting_barالحلى في وادي وانا في وادي***هاهاهاهاي هايو Vote_lcap 
أسيرة الجنان
الله يرحمني
ما لقيت اسم سنع
مستعجله عالعرس
ملكه 2009
الحنونة
الجـوري
شخبوووطه
برامج تهمك

الحلى في وادي وانا في وادي***هاهاهاهاي هايو

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مستعجله عالعرس
زهره توها جايه
زهره توها جايه
مستعجله عالعرس

انثى عدد الرسائل : 25
المزاج : اللي عاوز الدح ما يؤلش اح زي عروس+عريس=عرس
العمل/الترفيه : وهل مع العرسي ترفيهون او عملون زي الاوادمو

بطاقة الشخصية
مرئي للجميع: صوصو

الحلى في وادي وانا في وادي***هاهاهاهاي هايو Empty
مُساهمةموضوع: الحلى في وادي وانا في وادي***هاهاهاهاي هايو   الحلى في وادي وانا في وادي***هاهاهاهاي هايو Emptyالثلاثاء يناير 27, 2009 11:03 pm

شوفوا المستعجله معكم على الخط بذا البرد اللي ذبحناالموووووووووووووووهيييييييييمالحلى في وادي وانا في وادي***هاهاهاهاي هايو Ss%20(77)
تري اول مره اشارك بموضوع فستروا ماوجهتوا
انا بصريح العبارة ماني من النوع اللي يسوى حلى لان بالى ما هو طويل على الشغلات هاذي بس اليوم جبت لكم حلى ( لطشته من ايميلي ) مدري هو قديم جديد المهم انه اعجني ودخل مزاجي ما عدا حليب نستله ( لاني اشناه شنات فرعون )

وابخلي اختي تسويه لانها تحب الدعادع ته وانا عليه اني اذوقه الحلى في وادي وانا في وادي***هاهاهاهاي هايو Ss%20(208)

وبعد الايجاز اليكم التفاصيل

لقيمات بالجالكسي

المقادير التي توضع في الخلاط

1- جبنتين كيري.
2- كاس وربع ماء.
3- نص كاس زيت.
4- فنجال سكر.
5- فنجال حليب جاف.
6- شوية ملح.
7- ملعقة كبيرة خميره.
8- كاسين دقيق .

طريقة التحضير :

نخلطهم في الخلاط ونضيفهم لكاسين دقيق في البدايه,
ونعجنهم جيدا لين تتماسك, ولو احتاجت دقيق زياده ممكن
نرش شوي للعجن ونتركها نص ساعه الى ساعه لين تتخمر وهذا شكلها...

الحلى في وادي وانا في وادي***هاهاهاهاي هايو Wol_errorاضغط هنا لمشاهدة الصوره بحجمها
الحلى في وادي وانا في وادي***هاهاهاهاي هايو 7456_11232315051

بعد ماتتخمر نقسمها كور صغيره
ونحشيها بقطع جالكسي اللي فيه ست قطع
وكل قطعه نقسمها قسمين
يعني الواحد يكفي 12قطعه مثل ماهو واضح في الصوره...

الحلى في وادي وانا في وادي***هاهاهاهاي هايو Wol_errorاضغط هنا لمشاهدة الصوره بحجمها
الحلى في وادي وانا في وادي***هاهاهاهاي هايو 7456_01232315517

ثم تقلى في زيت غزير وتوضع على ورق نشاف كما في الصوره...
وهذا شكلها بعد القلي...

الحلى في وادي وانا في وادي***هاهاهاهاي هايو 7456_11232315517

ثم تصف في صحن التقديم وتزين بالنستله
وهيرشي الشكولاته مثل ماهو واضح هنا...

الحلى في وادي وانا في وادي***هاهاهاهاي هايو 7456_21232315517

هاااااه اربني عجبتكم صدق اني صقره و ما في زيي
لا هنتوا و لا شنتوا لا تقعد وحده منكم الا لازم تجربه خلاص
بالرغم اني ما احب الحلى
الله يخلي الوالده لنا كلما جيت العطله و رحنا لخوالي الا ذاك الخبز اللي يحبه قلبك...وذيك العريكه والا الرضيفه....

ام رموسه ناموسه santa
البارونه
قسم التجارب والحلول المنزليه
قسم التجارب والحلول المنزليه
البارونه

انثى عدد الرسائل : 112
المزاج : حليب بالكاكاو
العمل/الترفيه : حارسة منزل

بطاقة الشخصية
مرئي للجميع:

مُساهمةموضوع: رد: الحلى في وادي وانا في وادي***هاهاهاهاي هايو   الحلى في وادي وانا في وادي***هاهاهاهاي هايو Emptyالأربعاء يناير 28, 2009 12:16 am

انــــــا أحب أكل الحلى مررررررررره

بس تصليحه مرااات يجيني نشاااط ومراااات كسل

ابرقب لين يجي النشاط ثم اسويه والله شكله حلــــــــــــــو

اما حليب النستله فمالك فيه كلام انا أحبه .. ومن انصااره اممممممممممممم

انتي شكلك حامضيه لأنك ماتحبي الحلى
ffygu
ما لقيت اسم سنع
زهره توها جايه
زهره توها جايه
ما لقيت اسم سنع

انثى عدد الرسائل : 26
المزاج : بـــــــــــكـــيــفي مو لازم اقولكم
العمل/الترفيه : ما لقيت عمل سنع

بطاقة الشخصية
مرئي للجميع: صوصو

مُساهمةموضوع: رد: الحلى في وادي وانا في وادي***هاهاهاهاي هايو   الحلى في وادي وانا في وادي***هاهاهاهاي هايو Emptyالخميس يناير 29, 2009 7:19 am

لاااااااااااااا انا عكس كم انا و الحلى بنفس الوادي مع بعض و دايم نجلس سوا

تدرون انه ما يمر يوم الا ولازم اكل الحلى و بعد اسوي
لدرجت ان جيرانا دايم يطلبوني اسوي لهم ...... صرت اصدر للخارج
و بعدين انتي تقولي مستعجله و مستعجله للعرس افكر انك سنعه زييي و هههههههههه طلعتي من جنبها لازم تتعلمي منهعغ خصوصا اذا ابتلاك ربي بواحد يموت على الحلا ايش بتسوين بتقولين انا بوادي و هو بوادي ههههههههه بقول الا انا بوادي و انتي روحي بالوادي اللي عند اهلك ازين
اغدي مررررررررره و شدي حيلك ترا انا اعرفك ما تحسبين حساب بعدين طووووووووول الوقت yui مرتزه على التلفزون و مستانسه و ين الاستعجال على العرس اللي مستعجل يستعد و يشد حزامه
اتمنى ما تزعلين من كلامي و خذيها بروح رياضيه
و الاقيك ان شاء الله قد نزلت حلا من يدينك الحلوه يا حلوه
شكرررررررررررررررررررررررررررررررن

الحلى في وادي وانا في وادي***هاهاهاهاي هايو
صفحة 1 من اصل 1